يوم الأربعاء 9:20 مساءً 30 سبتمبر، 2020

حكم وامثال شعبية , اشهر الامثال والحكم التى قيلت عن القدماء

كان القدماء عندما يمر بعليهم اي موقف يقولون امثال مظلت عالقة الى يومنا ذلك و نقولها عند

 

مصادفة اي موقف و اخذنا كذلك عنهم الحكم التي نطبقها بالحياة و نكتسبها كذلك من اثناء تعاملنا

 

مع الناس و لعل جميعنا يتذكر موقف السيادات اللواتى كانوا بالحمام يستحمون و حدث ما س كهربى

 

فاللواتى لا يخجلن خرجوا من حمام السباحة و الذين يخجلون ظلوا بحمام السباحة الى ان توفوا

 

وكذلك الحكم التي نقولها عندما نجد فتاة تشبة امها بكل التصرفات و الافعال و احيانا تشبهها بالشكل

 

ومئات الامثال التي قالوها و الحكم و التي تصادفنا الى يومنا ذلك و نقوم بضرب المثال على القور عندما

 

يحدث موقف ينطبق عليه المثل الذي قيل و سوف نوضح جزء مهم من اثناء الصور و اشهر المواقف

 

حكم و امثال شعبية

اشهر الامثال و الحكم التي قيلت عن القدماء

حكمة و مثل شعبى

 

صور













 

280 views